أعمال الإدارة خلال فترة الإختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لعام 1442 هـ

.

أصدرت الإدارة العامة للأمن الجامعي الإحصائية الخاصة بأعمال الإختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لعام ١٤٤٢ هـ ، وجاءت هذه الإحصائية لإبراز الأعمال التي قدمتها الإدارة خلال فترة الإختبارات النهائية والتي امتدت لمدة أربعة أسابيع.
وعلى ذلك تلقت الإدارة العامة للأمن الجامعي عددا من خطابات الشكر والتقدير وذلك من معالي رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن وسعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلم بن محمد الدوسري , وتلقت شكراً من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن صالح العبودي وسعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. جواهر بنت عبدالرحمن العمر وورد الإدارة خطابات شكر من سعادة عميد كلية علوم الحاسب والمعلومات الدكتور محمد عبدالرحمن الشهري وسعادة عميد كلية التربية بالزلفي الدكتور ناصر بن عثمان العثمان.
كما يتقدم مدير عام الإدارة العامة الأستاذ : عبدالرحمن عبدالعزيز العبدالجبار بالشكر الجزيل لجميع العاملين في الإدارة من موظفين وموظفات على مابذلوه من جهود خلال فترة الإختبارات ، كما يقدم شكره لجميع جهات الجامعة المشاركة على تعاونهم وجهودهم ، ولقيادات الجامعة على متابعتهم وتشجيعهم المستمر لجهود الإدارة ، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

الصورة
إحصائية

 

أخر تعديل
الأحد, 24/يناير/2021