عمادة شؤون الطلاب تحتفي بذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين

يصادف يوم (الاثنين) الثالث من شهر ربيع الآخر 1443هـ الموافق الثامن من شهر نوفمبر 2021م ، مناسبة مرور سبعة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم ملكًا للمملكة العربية السعودية.

واحتفاءً بالمناسبة الكريمة، أطلقت جامعة المجمعة ممثلةً بعمادة شؤون الطلاب، عددًا من الفعاليات الثقافية من محاضرات ومسابقات و التي تجسد من خلالها قيم الولاء والسمع والطاعة، وتعزز مبادئ الوحدة والهوية الوطنية، وترسخ قيم المواطنة، بمشاركة فاعلة من منسوبي الجامعة من موظفين و أعضاء التدريس والطلاب والطالبات.

وذكر عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن إبراهيم العفيصان، أن المملكة تحتفي بهذه الذكرى في كل عام، متعاهدين على السمع والطاعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، مؤكداً أن البيعة تجسد علاقة وطيدة يقف فيها المواطنون خلف قيادة رشيدة عبورًا لمراحل تطوّر الدولة وانتقالها من التأسيس إلى البناء والتطوير، وصولًا إلى رؤية واضحة لمستقبل مزهر .

وأضاف بأن عمادة شؤون الطلاب وبتوجيه ودعم من رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل، ومتابعة من وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الاستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي ، تحرص على إحياء مثل تلك المناسبات الوطنية التي تعزز قيم الولاء والانتماء للوطن وللقيادة الرشيدة .

أخر تعديل
الخميس, 11/نوفمبر/2021