عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر يكرم أعضاء وحدة الجودة بالعمادة

حرصاً من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر على مواصلة مسيرتها وتميزها فيما تقدمه من برامج وأنشطة، حققت العمادة المركز الأول في منافسات جائزة معالي رئيس الجامعة للجودة والتميز للعام الجامعي 14410/1441هـ، وفي هذا الإطار قام سعادة عميد خدمة المجتمع د. عمر الشريوفي بتكريم أعضاء فريق وحدة الجودة بالعمادة بقيادة سعادة رئيس وحدة الجودة بعمادة خدمة المجتمع د. عايد بن رحيل العنزي.
ويأتي هذا التكريم في اطار حرص عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر على تشجيع كافة منسوبيها على التميز وتطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي في برامج وأنشطة العمادةنشطة العمادةأن لتحقيق رؤية وتطلعات معالي رئيس الجامعة د. خالد بن سعد المقرن لتقديم برامج مجتمعية وتعليمية وتدريبية ذات جودة وكفاءة عالية.

هذا وقد عبر سعادة عميد خدمة المجتمع و التعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي عن بالغ شكره لكل من سعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية د. عبدالكريم الحربي، وسعادة وكيل العمادة للبرامج المجتمعية د. عادل التركي، وسعادة وكيلة العمادة لأقسام الطالبات د. مها الكلثم، وسعادة رئيس وحدة الجودة د. عايد العنزي وكافة العاملين بالعمادة على جهودهم وتفانيهم في العمل، وقال سعادته إن هذا الانجاز إنما هو ثمرة لتكاتف الجهود التي بذلت من جميع العاملين في عمادة خدمة المجتمع، كما قام سعادته بتكريم الأستاذ/ عبدالمجيد بن حمد السلوم لحصوله على المركز الثالث في منافسات جائزة معالي رئيس الجامعة للتميز في خدمة ورعاية المستفيدين للعام الجامعي 1442هـ، متمنياً له مزيدا من النجاح والتميز.

أخر تعديل
الأربعاء, 07/أبريل/2021