معالي رئيس جامعة المجمعة يكرم الأستاذ عبد المجيد السلوم بمنحه جائزة التميز في رعاية المستفيدين (تواصل)

في إطار دعم جامعة المجمعة لكافة الجهود التي تعزز دورها في مجال الجودة وخدمة المستفيدين، وخلال حفل توزيع جوائز الجودة والتميز بالجامعة عن العام الجامعي 1442/1441 هـ.

كرم معالي رئيس الجامعة الدكتور / خالد بن سعد المقرن سعادة الأستاذ/ عبد المجيد بن حمد السلوم الموظف بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر والمشرف على مكتب العميد بمنحه جائزة معالي رئيس الجامعة للتميز في رعاية المستفيدين (تواصل).

الجدير بالذكر أن الأستاذ/ السلوم من الموظفين المتميزين والفاعلين بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وله جهود بارزة في مجال خدمة المجتمع والجودة بالإضافة لكونه منسقاً للعمادة بمركز رعاية المستفيدين (تواصل).

ومن جهة رفع السلوم شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن على دعم معاليه لجميع منسوبي الجامعة ورعايته لكافة الجهود التي تسهم في تطوير أدائهم ودعم التميز على كافة المستويات.

كما أوصل شكره لعميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور/ عمر بن مساعد الشريوفي على كريم توجيهه ودعمه اللامحدود له ولكافة منسوبي العمادة بما كان لع بالغ الأثر في دعم التنافسية لدى الجميع، وأختتم السلوم كلمته بتوجيه الشكر والتقدير لكافة زملائه من منسوبي العمادة وقيادتها الإدارية سائلين الله للجميع التوفيق والسداد.

 

أخر تعديل
الخميس, 01/أبريل/2021