احتفاء وتكريم للوكلاء السابقين للكلية التطبيقية

في لمسة وفاء ، أقامت الكلية التطبيقية حفلاً لتكريم كل من الدكتور/ عبد الله بن محمد الدخيل ، وكيل الكلية للشؤون التعليمية السابق ، والدكتور/ مشعل بن عبدالله الهرف وكيل الكلية للتطوير والجودة السابق ، وذلك بحضور عميد الكلية الدكتور شادي بن عبد الله الشويعر ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام ، وبحضور منسوبي الكلية.
وبدأ الحفل بكلمة لعميد الكلية شكر فيها الوكلاء السابقين مشيداً بما قدموه طوال فترة توليهم المهمة والتى كانت مليئة بالعديد من الإنجازات حيث حققت الكلية مراكز متقدمة وحازت على العديد من الجوائز على مستوى الجامعة ، كما ألقى وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وعدد من منسوبى الكلية كلمات الشكر والتقدير للوكلاء السابقين على مابذلوه من جهد لرفعة الكلية بشكل خاص والجامعة بشكل عام.
بعد ذلك ألقى المحتفى بهم كلمات الشكر على إقامة حفل التكريم وأشاروا أن الإنجازات السابقة التي تمت كانت بفضل مشاركة الزملاء جميعاً في الكلية ، كما تقدموا بأحر التهاني والتبريكات للوكلاء الجدد المكلفين، والدعوات الصادقة لمواصلة النجاح والتميز والتقدم.
وفي ختام الحفل قدم سعادة عميد الكلية الدكتور شادي بن عبد الله الشويعر الدروع التقديرية للمحتفى بهم من الوكلاء السابقين، ودرع تهنئة لسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية المكلف دكتور ابراهيم العريفي  .

أخر تعديل
الأحد, 20/نوفمبر/2022