الكلية تعقد اجتماعاً عن بعد مع كلية العلوم بالزلفي للمواءمة بين برامج البكالوريوس والدبلوم ونقاط الخروج

fig

في إطار التعاون والتكامل المشترك بين كليه العلوم بالزلفي والكلية التطبيقية تم عقد اجتماع لمناقشة ودراسة المواءمة بين برامج البكالوريوس في كليه العلوم بالزلفي ( بكالوريوس الكيمياء الصناعية، وبكالوريوس فيزياء الطاقة المتجددة والبيئة، وبكالوريوس علوم البيئة والتنمية المستدامة ، وبكالوريوس الاحصاء التطبيقي وإدارة البيانات ، و بكالوريوس تكنولوجيا حماية البيئة ) مع دبلومات الكلية التطبيقية ونقاط الخروج والشهادات الاحترافية بها، وذلك فى ضوء التصنيف السعودي الموحد للمستويات والتخصصات التعليمية والاطار الوطني للمؤهلات في المملكة العربية السعودية.
وقد حضر الاجتماع سعادة عميد الكلية التطبيقية الدكتور شادي بن عبد الله الشويعر وسعادة عميد كليه العلوم بالزلفي الدكتور هاني بن علي القحيز وسعادة الوكلاء رؤساء الأقسام بكليه العلوم بالزلفي ، و حضر من الكلية التطبيقية ، وكيل الكلية التطبيقية للشؤون التعليمية الدكتور عبد الله الدخيل وفريق من لجنة الخطط و البرامج الدكتور أحمد شاهين و أ / محمد فايز بالكلية، وقد أثنى عميد كليه العلوم بالزلفي على الجهد المبذول والتعاون المثمر من قبل الكلية التطبيقية.
يأتي ذلك بتوجيهات من سعادة رئيس الجامعة ا.د. صالح بن عبدالله المزعل ، للتنسيق مع كليات الجامعة لمواءمة برامج البكالوريوس مع برامج الدبلوم في الكلية التطبيقية ونقاط الخروج.

أخر تعديل
الجمعة, 23/سبتمبر/2022