لتعزيز مهارات عرض المشاريع: مركز الابتكار وريادة الأعمال يقيم دورة تدريبية لطالبات إدارة التعليم المجمعة المشاركات في الأولمبياد الوطني للإبداع

تعزيز مهارات الإلقاء لطالبات الأولمبياد الوطني للإبداع

نظمت وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ممثلة بمركز الابتكار وريادة الأعمال وبالتعاون مع مرصد المسؤولية الاجتماعية دورة تدريبية لتعزيز مهارات عرض المشاريع لعدد من طالبات إدارة تعليم المجمعة، حيث تهدف هذه الدورة إلى تطوير قدرات الطالبات في تقديم المشاريع والابتكار، وذلك استعداداً لمشاركتهن في الأولمبياد الوطني للإبداع 2024.

كما تم تنظيم الدورة بتوجيه من قبل سعادة رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور صالح بن عبد الله المزعل، الذي يولي أهمية كبيرة لتطوير قدرات الطلاب والطالبات في مجال الابتكار والريادة، وبإشراف ومتابعة من قبل رئيس مركز الابتكار وريادة الأعمال الدكتور عبد العزيز بن داخل المطيري، الذي أكد على ضرورة توفير بيئة حافزة وملهمة للمشاركات.

وقدمت الدورة التدريبية الأستاذة إيمان الحقيل، عضو هيئة التدريس في كلية التربية بالمجمعةحيث تم تقديم الدورة بطريقة مميزة وتفاعلية، وتم تدريب الطالبات على كيفية تحسين قدراتهن في إلقاء المشاريع وتقديم الأفكار بطريقة مؤثرة ومقنعة.

وتعد هذه الدورة فرصة قيمة للطالبات المشاركات في الأولمبياد الوطني للإبداع لتطوير مهاراتهن واكتساب المزيد من الثقة في قدراتهن التقديمية. وتأتي هذه الدورة في إطار جهود الجامعة لتعزيز روح الابتكار والريادة بين الطلاب والطالبات، وتمهيداً لمستقبل مهني واعد في مجال الأعمال والابتكار.

أخر تعديل
الخميس, 09/نوفمبر/2023