وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يبحث سبل تطوير برامج عمادة شؤون الطلاب الصيفية وفقا لمهارات القرن 21

بحث سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي سبل تطوير برامج عمادة شؤون الطلاب الصيفية، ورفع مستوى كفاءه البرامج؛ لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين.

جاء ذلك خلال لقاء سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية "الأستاذ الدكتور العبودي" مع سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور صالح بن أميلح الرشيدي خلال الزيارة التي قام بها سعادته إلى مقر عمادة شؤون الطلاب.

وناقش سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية خلال اللقاء خطة عمادة شؤون الطلاب للعام الجامعي القادم، مستمعاً سعادته للمرئيات والمقترحات والمبادرات، كما استعرض اللقاء الذي حضره عدد من مسؤولي الوكالة والعمادة مجموعة من الموضوعات المتصلة بأنشطة العمادة.

وأكد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية "الأستاذ الدكتور العبودي" على أهمية تنمية المهارات الشخصية والحياتية والاجتماعية للطلبة، بما يلبي المتطلبات الحالية، والمهارات المستقبلية، في ضوء رؤية المملكة 2030 معبراً عن سروره بما شاهده من مبادرات مبتكرة، وبرامج متنوعة.

وأشاد "الأستاذ الدكتور العبودي" بدعم وتوجيه سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل؛ لتطوير كل ما من شأنه أن يعزز الاستثمار الأمثل في الطلبة، وصقل المواهب والإبداعات.

أخر تعديل
الأربعاء, 01/يونيو/2022