رئيس الجامعة يصدر قراراً إدارياً بتكليف "الدكتور بلجون" مشرفاً على مكتب وكيل الجامعة للشؤون التعليمية

سعادة الدكتور محمد بلجون

أصدر سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل قراراً إدارياً بتكليف سعادة الدكتور محمد بن أبو بكر بلجون، مشرفاً على مكتب وكيل الجامعة للشؤون التعليمية.

ورفع "الدكتور بلجون" بهذه المناسبة الشكر والامتنان لسعادة رئيس الجامعة على هذه الثقة، سائلًا الله -سبحانه وتعالى- أن يكون عند حسن الظن.

ثم قدّم الشكر والتقدير إلى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي، على ثقته ودعمه وتوجيهاته السديدة.

وسأل الله تعالى التوفيق والنجاح، وأن يعينه على أداء مهامه، على الوجه الذي يرضيه سبحانه وتعالى ويحقق تطلعات الجامعة.

ويُعد "الدكتور بلجون "من الكفاءات الأكاديمية والإدارية المميزة؛ إذ يحمل درجة الدكتوراه في الهندسة الكهربائية وهندسة الحاسبات من جامعة رايرسون تورنتو بكندا، ودرجة الماجستير في الحاسب وشبكات الانترنت من جامعة دالهاوسي في كندا، فيما حصل على البكالوريوس في الهندسة الكهربائية وهندسة الحاسبات من جامعة الملك عبدالعزيز.

وهو أستاذ مساعد ورئيس قسم هندسة الحاسب بكلية علوم الحاسب والمعلومات، وله العديد من البحوث المنشورة في مجال تخصصه، وقد حاز على العديد من المنح والجوائز في مجال التخصص، كما حاز على جائزة التميز في جودة الأداء، وجائزة التميز العلمي من الملحقية الثقافية السعودية في كندا بمدينة أوتاوا.

أخر تعديل
الأحد, 09/يناير/2022