رئيس الجامعة يدشن نظام بلاغي بنسخته المطورة

دشن سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل نظام بلاغي في نسخته المطورة ،وذلك بحضور المستشار والمشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية والفنية الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري ، ومدير عام المشروعات والتشغيل والصيانة المهندس عبدالعزيز بن فهد الشنيفي ، وعدد من منسوبي عمادة تقنية المعلومات.

حيث قام المهندس عبدالعزيز بن فهد الشنيفي بشرح للأهداف الرئيسية للنظام والرؤية المستقبلية له بما يخدم أهداف الجامعة ، مقدماً شكره لعمادة تقنية المعلومات على تعاونها مع الإدارة في إنجاز تطوير النظام .

كما اطلع سعادة رئيس الجامعة على عرض مرئي يوضح آلية عمل النظام وسبل تقديم البلاغ ، فضلاً عن إمكانية استقبال ملاحظات المستفيدين للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة من النظام .

من جانبه أثنى سعادة رئيس الجامعة على ما اطلع عليه ، مقدماً شكره للقائمين على جهودهم المثمرة في تطوير العمل وتكامله في مختلف الإدارات بالجامعة.

وفي الختام تم تكريم العاملين على تطوير النظام بنسخته المحدثة ، فمن جانب عمادة تقنية المعلومات تم تكريم الأستاذ عبدالرحمن بن سعود الطريقي ، والأستاذ عادل بن محمد البدر ، والأستاذ تركي بن عبدالعزيز الموسى ، ومن الإدارة العامة للمشروعات والتشغيل والصيانة تم تكريم الأستاذ ضيف الله بن عايش العتيبي ، والأستاذ عبدالسلام بن احمد السويح .

 

   https://drive.google.com/drive/folders/1HzKGcb0WMWQiJkGYP3IJQQErJOvPZrG_

أخر تعديل
الأربعاء, 06/سبتمبر/2023