معالي مدير الجامعة يتلقى شكر وتقديرمن الملحق الثقافي بلندن على مشاركة الجامعة في يوم المهنة

تلقى معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن شهادة شكر وتقدير للجامعة من سعادة الاستاذ الدكتور غازي بن عبدالواحد المكي الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية بلندن على مشاركة الجامعة في يوم المهنة المصاحب لحفل تخريج الدفعة الثانية من برنامج خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي في المملكة المتحدة وايرلندا والمقام في لندن في الفترة 26 - 27 / 4 / 1433هـ .
الجدير بالذكر ان الجامعة شاركت في يوم المهنة بلندن بوفد برئاسة سعادة وكيل الجامعة الدكتور ابراهيم بن عبدالرحمن الحقيل وعضوية كل من سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية في الغاط الدكتور خالد بن عبدالله الشافي وسعادة عميد الجودة وتطوير المهارات الدكتور خالد بن محمد الجارالله وقد حظيت المشاركة بنجاح كبير من خلال جناح الجامعة الذي استقبل عدد من الزوار  يتقدمهم راعي الحفل صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المتحدة وايرلندا والذي شاهد عرضاَ مرائياً عن الجامعة وتطورها وانجازاتها كما اطلع سموه من خلال موقع الجامعة الإلكتروني عن برنامج الاستقطاب وخطوات تقديم خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين وقد ابدى سموه اعجابه وتقديره للجامعة وجهودها.
كما استقبل الجناح عدد من مسؤولي الجامعات المشاركين واعضاء هيئة التدريس وعشرات من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي .
هذا وقدم سعادة وكيل الجامعة الدكتور ابراهيم بن عبدالرحمن الحقيل تقرير مفصل عن مشاركة الجامعة في هذا المحفل لمعالي مدير الجامعة . الذي قدم شكره وتقديره لسعادة وكيل الجامعة والوفد المشارك على ما قدموه من جهد اثناء هذه المشاركة وما تحقق من نجاح شرف الجامعة .

 

أخر تعديل
السبت, 07/أبريل/2012