وكالة الجامعة لشؤون الطالبات تقيم ملتقى بعنوان : إنجازات المرأة السعودية

جامعة المجمعة

برعاية سعادة رئيس جامعة المجمعة أ . د . صالح بن عبدالله المزعل ، وضمن مبادرة المرأة السعودية المتحضرة التي تهدف لبناء شخصية المرأة السعودية المتحضرة لتتفاعل إيجابيًا مع المجتمع الحيوي ، وتدعم اقتصاد الوطن المزهر ، وتشارك في بناء الوطن الطموح ، ومتابعة للاحتفاء باليوم العالمي للمرأة ، تقيم وكالة الجامعة لشؤون الطالبات ملتقى بعنوان : إنجازات المرأة السعودية ، وذلك يوم الأربعاء 20-8-1443هـ الساعة 11 صباحاً عن بُعد .

 هذا وقدمت الوكالة دعوتها لجميع منسوبي الجامعة لحضور الملتقى ، حيث ستكون ضيفة الملتقى سعادة الدكتورة أسماء بنت سليمان المويشير عضو مجلس الشورى .

 وقد صرحت بهذه المناسبة سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة جواهر بنت عبدالرحمن العمر بأن هذا اللقاء يأتي متابعة للاحتفاء باليوم العالمي للمرأة ، وما نفتخر به في وطننا الغالي اليوم من تحقيق ثمرة من ثمار رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ ، والتي قادها ولاة أمرنا - حفظهم الله - بهدف تمكين المرأة السعودية ، حيث أصبحت شريكًا إستراتيجيًا في بناء الوطن المعطاء ، ومساهمةً في نهضة المملكة وتنميتها ، وذكرت في نهاية تصريحها إنه بالإمكان حضور الملتقى من خلال الرابط : ‏https://eu.bbcollab.com/guest/e21614eb71994204b2cd55af3a0f687f

مقدمة شكرها وتقديرها لسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل على رعايته للملتقى ودعمه الدائم لنشاطات وفعاليات الوكالة.

أخر تعديل
الاثنين, 21/مارس/2022