رئيس الجامعة بالإنابة يترأس اجتماعاً لمتابعة الاستعدادات للعودة الحضورية الآمنة

]U,M

استمراراً لجهود الجامعة في استعدادها للعودة الحضورية الآمنة وفق التعليمات الصادرة في هذا الشأن ، عُقد اجتماع تنسيقي برئاسة سعادة رئيس الجامعة بالإنابة أ.د. مسلّم بن محمد الدوسري ، وبحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. محمد بن صالح العبودي ، و وكلية الجامعة لشؤون الطالبات د. جواهر بنت عبدالرحمن العمر ، وأصحاب السعادة عمداء ورؤساء وممثلي الجهات ذات العلاقة لمتابعة الاستعدادات للعودة الحضورية الآمنة.
تم خلال هذا الاجتماع استعراض ماتضمنته التعليمات الصادرة من وزارة التعليم في هذا الشأن ، وإعداد آلية تنفيذية وخطة زمنية لتنفيذها قبل بدء الدراسة الحضورية ، تضمنت العمل على متابعة حث الطلبة ومنسوبي الجامعة من الإداريين والأكاديميين على استكمال تحصينهم بجرعتين من اللقاح ، وربط تحقق ذلك بإتمام تسجيل المقررات للطلبة ودخول مرافق الجامعة للدراسة والعمل.

كما تم مناقشة الإمكانيات المتوفرة في الجامعة لدعم افتتاح مركز للقاحات في المدينة الجامعية في محافظة الزلفي لدعم حصول طلبة الجامعة على اللقاح ، وتقديم الدعم لحصول طلاب التعليم العام على اللقاح ، وكذلك دعم الجهود الصحية في محافظة الزلفي ، ومراعاة الكثافة الطلابية بها.

من جهته أكد سعادة رئيس الجامعة بالإنابة على الجهات ذات العلاقة بضرورة تكثيف الجهود للوصول لعودة حضورية آمنة للجميع ، وتكليف أصحاب السعادة وكلاء الجامعة بزيارة المرافق لمتابعة تحقيق كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة.

أخر تعديل
الاثنين, 23/أغسطس/2021