مركز تواصل بالجامعة يتلقى خطاب شكر من وحدة الجودة بإدارة رعاية المستفيدين "تواصل" في وزارة التعليم

تلقى المستشار والمشرف العام على مكتب معالي مدير الجامعة و المشرف على مركز تواصل الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الرشود خطاب شكر من وحدة الجودة بإدارة رعاية المستفيدين "تواصل" في وزارة التعليم ، وذلك على جهود مركز تواصل بالجامعة في التجاوب مع الاستفسارات والرد عليها خلال فترة زمنية وجيزة وبموضوعية تامة مما كان له أطيب الأثر لدى المستفيدين من برنامج (تواصل) .

ومن جانبه عبّر الدكتور الرشود عن بالغ سروره وشكره على هذه اللفتة الطيبة ، والتي تدل على حرص القائمين بإدارة رعاية المستفيدين بوزارة التعليم ودعمهم المتواصل مما كان له أبلغ الأثر في جودة الخدمات المقدمة من قبل الجامعة للمستفيدين عبر هذه الخدمة ، كما قدم سعادته شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الذي كان لدعمه وتوجيهاته الأثر الأكبر في نجاح العمل بمركز تواصل .

ويأتي إنشاء مركز رعاية المستفيدين بالجامعة "تواصل" انطلاقاً من توجيهات معالي مدير الجامعة ، وبإشراف مباشر منه ، تماشياً مع سعي الوزارة على إنشاء مراكز رعاية المستفيدين بالتعاون مع جميع قطاعاتها والجامعات وإدارات التعليم ، واستقطاب نخبة مختارة من الموظفين المتميزين لتقديم إسهامات فعالة من أجل تحسين وتطوير كافة مجالات خدمة المجتمع ، وذلك للوصول لمستوى عالٍ من خدمة المستفيدين بوسائل إلكترونية حديثة تتسم بالجودة والشفافية والتجاوب السريع ، وتمكين كافة المستفيدين من هذه الخدمات ، ويهدف المركز إلى تقديم خدمات مميزة وميسرة ، وبناء صورة ذهنية إيجابية ، وبناء جسور تواصل فعالة ومنتجة ، وإتاحة إبداء الرأي والمشورة وطرح الاستفسارات ، وتطوير الخدمات المقدمة ، وتحسين أداء الأفراد والإدارات ، وتعزيز الرقابة والمساءلة ، وتنظيم وتسهيل عملية اتصال جمهور المستفيدين مع الإدارات المعنية ، وكذلك ضمان إنجاز المستفيدين لطلباتهم ضمن فترة زمنية وجيزة ، بالإضافة للحد من وجود المستفيدين في المكاتب ، وتهيئة الأماكن المخصصة لهم كي ينجز الموظف عمله على أكمل وجه ورفع سعادته شكره للمنسقين والمنسقات في المركز على دورهم البارز في نجاح المركز وقيامهم بالمهام الموكله لهم التي ساهمت في قيام المركز بدوره على أكمل وجه . 

أخر تعديل
الأربعاء, 11/مارس/2020