معالي مدير الجامعة يحضر الملتقى الثالث للجان الشبابية بمنطقة الرياض والجامعة تشارك بورقة عمل في إحدى الجلسات

حضر معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن الملتقى الثالث للجان الشبابية بمنطقة الرياض , والذي نظمته لجنة شباب منطقة الرياض الاستشارية بالتعاون مع جامعة شقراء ، وبإشراف وتنفيذ من اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية بمجلس منطقة الرياض .
وكان أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز - رئيس مجلس المنطقة رئيس لجنة شباب المنطقة - قد افتتح الملتقى معلناً بِدْأ أولى جلساته , حيث أكد في كلمته الافتتاحية للملتقى أن هذا اللقاء يتطلع فيه الجميع أن تكون يدهم هي التي تبني وتنتج وتنجز في وطنها ، مؤكدًا أن لجنة شباب المنطقة هم دائمًا في الطليعة التي تقود الفكر النيّر والعمل المميز في بيئة عمل صحية للعمل الجاد ، مؤكدًا أهمية مسؤولياتها وعظم دورها ، معربًا عن شكره للجميع , ومتمنيًا لهم التوفيق والسداد.
هذا وكانت الدكتورة رنا بنت إبراهيم العبدان قد شاركت في الملتقى بورقة عمل بعنوان : " الجامعات ولجان الشباب وحدة وتكامل " ، وذلك في موضوع تطوير العلاقة بين الجامعات ولجان الشباب .
هذا وقد حضر الملتقى عددٌ من محافظي منطقة الرياض ، ومدراء جامعات منطقة الرياض، وعدد من أعضاء مجلس الشورى، والمهتمين بالقطاع الشبابي من الجنسين.

أخر تعديل
الاثنين, 02/مارس/2020