وكيل الجامعة يتابع إنشاء مشروع مركز التأهيل الطبي والأطراف الاصطناعية

انطلاقاً من توجيهات معالي مدير الجامعة أتم سعادة وكيل الجامعة رئيس اللجنة التأسيسية لمركز الأطراف الاصطناعية والأجهزة التعويضية وتقنيات التأهيل الإشراف على إنجاز إنشاء مشروع مركز التأهيل الطبي الأطراف الاصطناعية، وذلك بتوقيع عقد إنشاء هذا المشروع مع مؤسسة تقنيات العناية، في الحفل الذي رعاه معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن أصحاب السعادة قيادات الجامعة. من وكلائها وعمداء الكليات.

وقد صرح بهذه المناسبة سعادة وكيل الجامعة رئيس اللجنة بأن هذا المشروع يأتي بناء على توجيهات معالي مدير الجامعة بالاتجاه نحو التخصص في خدمة الفئات المحتاجة للخدمات التأهيلية عالية الجودة والتقنية، وكلك تماشياً مع التقديرات والتقارير العالمية بارتفاع نسبة الأشخاص الذين يحتاجون التأهيل الحركي على مستوى العالم، مع نقص وجود مراكز متخصصة في هذا المجال على المستوى المحلي.

وأكد سعادته في تصريحه أن الجامعة بهذا المشروع تستمر في إكمال خطتها الاستراتيجية في العمل على بناء منظومة من الخدمات التي تحتاج إليها الجامعة في محيطها الداخلي والخارجي، مضيفاً سعادته أن هذا المشروع يؤكد على توجه الجامعة الفعلي في بناء شراكات مع المؤسسات الوطنية المتخصصة من القطاع العام والخاص، وذلك مجن خلال توقيع عقد هذا المشروع مع مؤسسة وطنية متخصصة.

وفي الختام قدم سعادة وكيل الجامعة رئيس اللجنة شكره لمعالي مدير الجامعة على دعمه المستمر لهذا المشروع منذ أن كان فكرة حتى أصبح اليوم واقعاً، داعياً سعادته الله أن يوفق القائمين على هذا المشروع لتحقيق النجاح المنشود، وأن يكون هذا العمل إحدى المشاريع الناجحة في بلادنا الغالية.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020