16

ربيع الأول 1441
الموافق 13 نوفمبر 2019

وكيل الجامعة في زيارة تفقدية لكلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164041022
تحويلة : 1022
فاكس : 0164226196
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الخميس, 2019/11/07 - 10:59

بناءً على توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن بالعمل على متابعة الأعمال في كليات الجامعة قام سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري يرافقه سعادة مدير عام المرافق والإسكان ا . بداح بن عبدالرحمن البداح وسعادة مدير عام التشغيل والصيانة المشرف على الإدارة العامة للمشروعات ا. عثمان بن حمد العيسى بزيارة تفقدية لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة رماح، حيث كان في استقباله سعادة عميد الكلية الدكتور بند بن عبد العزيز اليحيى وأصحاب السعادة وكلاء الكلية ومدراء الأقسام والإدارات.

حيث اطلع سعادة وكيل الجامعة خلال زيارته على المرافق الخدمية لمباني الكلية أقسام الطلاب والطالبات، والتجهيزات العلمية للقاعات الدراسية والمعامل، واستعرض سعادته مع مسؤولي الكلية المشاريع المعتمدة للكلية والمتمثلة في إنشاء قاعة متعددة الأغراض في أقسام الطالبات ، وإنشاء المظلات والممرات والجلسات في مرافق الكلية ومواقف السيارات ، كما استعرض سعادته احتياجات الكلية من أعمال الصيانة .

وفي ختام زيارته قدم سعادة وكيل الجامعة شكره وتقديره لسعادة عميد الكلية وفريق العمل معه لما يقومون به من جهود متميزة في سبيل خدمة أبناء الجامعة.