لتحقيق دورها في أعمال المسؤولية الاجتماعية : وكالة الجامعة توقع مذكرة تفاهم مع اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية بمنطقة الرياض

في إطار السعي إلى تحقيق الأهداف المشتركة بين جامعة المجمعة واللجنة النسائية للتنمية المجتمعية بمنطقة الرياض في نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية وتعزيز دور كل منهما في خدمة المجتمع المحلي ضمن النطاق الجغرافي للجامعة، ورغبة في تشجيع الأكاديميين والباحثين والمختصين ليقوموا بالدور المطلوب في تحقيق رؤية وأهداف الدولة في خدمة المجتمع. من خلال تبادل الخبرات المكتسبة لدى كل جهة في مجال تطبيقات المسؤولية الاجتماعية, الأمر الذي يدل على  الاهتمام المشترك بين الجامعة واللجنة بهذا الشأن مما يؤهلهما إلى تعزيز العمل المشترك وتنفيذ الأنشطة ذات الصلة ، عبر رفع مستوى التمثيل والتعاون بين الطرفين، ومشاركة كل من الطرفين في الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الطرف الآخر بما يخدم الأهداف المشتركة تم توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة واللجنة النسائية للتنمية المجتمعية في منطقة الرياض, وذلك يوم الأربعاء 27 / 7/ 1437هـ, الموافق 4 / 5/ 2016م. حيث وقعها باسم اللجنة صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود آل سعود, حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض. بينما وقعها باسم الجامعة معالي مدير الجامعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن.

وقد تضمنت هذه المذكرة عدد من المواد التي حددت علاقة التعاون بين الجامعة واللجنة, كما حددت المذكرة آلية هذا التعاون, وكذلك المراجع النظامية للعلاقة بين الجامعة واللجنة في مجال المسؤولية الاجتماعية .

أخر تعديل
السبت, 14/مايو/2016