ضمن خطة أتمتة أعمال الجامعة : وكالة الجامعة تستعرض نظام الرقابة الإلكترونية

  • استكمالاً لمشروع وكالة الجامعة بأ تمتة العمليات وتسهيل إجراءات سير العمل لتحقيق بيئة جامعية بلا ورق وبرئاسة سعادة وكيل الجامعة د. مسلم بن محمد الدوسري نفذت وكالة الجامعة ممثلة بإدارة البيئة الجامعية والصحة المهنية وبحضور سعادة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية وسعادة مدير عام التشغيل والصيانة وسعادة مدير المشروعات والشؤون الفنية وسعادة مدير إدارة الشراء المباشر ومدير إدارة الخدمات بالجامعة وممثل عمادة تقنية المعلومات لقاءاً تنسيقياً لعرض مميزات نظام الرقابة الإلكتروني والذي يحقق أتمتة لعمليات خمسة إدارات نوعية بالجامعة حيث يضم: 1. نظام السلامة الغذائية الإلكتروني. 2. نظام الصيانة للأجهزة العلمية والطبية 3. نظام متابعة المشاريع الإنشائية 4. نظام متابعة أعمال التشغيل والصيانة 5.  نظام متابعة عملية نقل الطالبات يومياً وتتبع الحافلات.
  • وقد أوضح سعادة وكيل الجامعة أن هذا النظام يأتي لتحقيق تطلعات منسوبي الجامعة بتوفير بيئة جامعية متميزة وتلبي احتياجاتهم بجميع فئاتهم، وكذلك تسهيل متابعة الأعمال واعداد التقارير ورفعها للجهات المسئولة للاطلاع والتوجيه، وأن هذا النظام يتميز بتوفير خاصية توزيع مهام العمل على الفرق الميدانية الكترونياً ومتابعة عملية استلام المهمة والاتجاه الى تنفيذها وكذلك يوفر جهاز محمول مع الفرق الميدانية يدعم تسهيل رصد وتوثيق الملاحظات واعداد التقارير والرفع من كفاءتها وجودتها، ويتميز النظام بوجود تطبيق على الهواتف الذكية يسهل متابعة وتنفيذ الأعمال من خلاله بجودة عالية.
  • وقد شكر سعادة وكيل الجامعة الحضور على حرصهم وتعاونهم وكذلك سعادته بما لمسه من الزملاء في الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية من تفاعل وتعاون مع مشاريع تطوير البيئة الجامعية وتذليل العديد من الصعوبات لتحقيقها.

 

أخر تعديل
الأربعاء, 18/فبراير/2015