برعاية وكيل الجامعة : عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر توقع اتفاقية مع المستودع الخيري بالمجمعة

  • رعى سعادة وكيل الجامعة الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري حفل توقيع اتفاقية بين الجامعة ممثلة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ، والمستودع الخيري بالمجمعة وذلك في يوم اليوم الأربعاء 12/3/1437هـ  ، وتهدف هذه الاتفاقية إلى جمع الأوراق المستخدمة و التالفة والمستهلكة في جميع مباني الجامعة بمحافظة المجمعة من خلال جمعها وبيعها واستثمار عائد البيع في دعم المشاريع الخيرية التي يقوم بها المستودع الخيري بالمجمعة. والاستفادة منها ، وذلك امتداداً لجهود الجامعة في مدّ جسور التعاون بينها وبين مؤسسات المجتمع المحلي وتحقيقاً لأهدافها في خدمة المجتمع.
  • وقد أعرب سعادة وكيل الجامعة من خلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة عن شكره وامتنانه لهذه الخطوات التي تخطوها عمادة خدمة المجتمع تجاه مؤسسات المجتمع المحلي وتفعيل مبادرات التعاون مع الجهات الخيرية ، كما قدم شكره لسعادة المشرف العام على المستودع الخيري أ. أحمد بن محمد المحارب ، على توقيع هذه الاتفاقية والمساهمة بذلك في تفعيل آليات التعاون بين الجامعة والمجتمع المحلي.
  • وفي ختام هذا الاجتماع تم توقيع الاتفاقية من قبل سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي ، وسعادة المشرف العام على المستودع الخيري الأستاذ أحمد بن محمد المحارب.

أخر تعديل
الأربعاء, 15/فبراير/2017