وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يناقش المراجعة الداخلية للكليات وتوصيات اللجنة المركزية للجودة

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يناقش المراجعة الداخلية للكليات وتوصيات اللجنة المركزية للجودة

ناقش سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح العديد من الموضوعات التي تهدف إلى متابعة سير عمل اللجنة العامة للجودة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة برئاسة "الدكتور الرميح" في قاعة الاجتماعات الرئيسية بالوكالة يوم الأحد 11 جمادى الأولى 1439هـ، بحضور أعضاء اللجنة.

وتناول الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها: مناقشة برنامج المراجعة الداخلية للكليات وفق معايير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، كما تم مناقشة تنفيذ توصيات اللجنة المركزية للجودة والاعتماد الأكاديمي والتي يرأسها معالي مدير الجامعة والرامية إلى الحفاظ على مكتسبات الاعتماد الأكاديمي المؤسسي وتهيئة برامج الجامعة للاعتماد الأكاديمي البرامجي، كما أسندت اللجنة مهام تنفيذ برنامج زيارة كليات الجامعة والالتقاء بعمدائها ومنسوبيها، إضافة إلى الالتقاء بمسؤولي الجودة والاعتماد الأكاديمي على وجه الخصوص لتقوم بها عمادة الجودة وتطوير المهارات بالجامعة.

ونبه سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية ـرئيس اللجنةـ "الدكتور الرميح" إلى أن يكون للجامعة دور مستمر وفاعل في الحفاظ على تميزها، وأن تؤدي دورها الأكاديمي المناط بها؛ وذلك من خلال تعزيز القيم الأساسية الملاءمة للبيئة التعليمية، ومواصلة العمل معاً على الالتزام بمتطلبات الجودة، والتحسين المستمر؛ لنجاح طويل الأمد.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020