وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يقوم بزيارة مركز حياة لرعاية المتعافين من الإدمان

 

 

في إطار رسالة الجامعة الهادفة لخدمة المجتمع قام سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن عثمان الركبان بزيارة لمركز حياة والخاص برعاية المتعافين من إدمان المخدرات , وذلك يوم الاثنين 1435/08/18هـ الموافق 2014/06/16م , حيث كان في استقبال سعادته لدى وصوله سعادة مدير المركز الأستاذ نايف بن منيع المطيري بالإضافة لعدد من منسوبي المركز .

ويهدف البرنامج لاحتواء المتعافين من الإدمان , ونشر الوعي بين أفراد المجتمع , وهو عبارة عن مركز ديني , اجتماعي , تربوي يعنى بمتابعة ورعاية المتعافين من الإدمان , وتأهيلهم إلى الانخراط في المجتمع وإعادة ممارسة حياتهم الطبيعية بشكل إيجابي .

واستمع سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية في بداية الزيارة لشرح موجز عما يقدمه المركز من برامج وخدمات للفرد والمجتمع , وبعض التجارب الثرية التي مر بها المركز منذ إنشاءه , بعد ذلك اطلع  سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية على المقر المعد لسكن المتعافين من الإدمان , حيث يمكث المتعافي من الإدمان مدة ما بين ثلاثة إلى أربعة أشهر في السكن لرعايته والحفاظ عليه من العودة للانحراف .

وفي نهاية الزيارة قدم الدكتور الركبان شكره وتقديره للقائمين على البرنامج نظير ما يبذل من جهود جبارة في خدمة المجتمع , وأبدى جاهزية الجامعة لتقديم ما يحتاجه المركز من خدمات إن كان على صعيد المرافق أو البحوث ذات الصلة .

 

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020