وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يفتتح مركز التوجيه والإرشاد الطلابي

 

قام سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور / محمد بن عثمان الركبان بقص شريط افتتاح مركز التوجيه والإرشاد الطلابي والذي ترعاه عمادة شؤون الطلاب يوم الاثنين 28/01/1435هـ الموافق 02/12/2013م .

ويتمحور دور المركز الرئيس والذي تم تأسيسه في تاريخ 17/03/1434هـ , حول حل ما يواجه الطلاب والطالبات من مشاكل علمية أو حتى نفسية قد تؤثر على المسيرة التعليمية للطالب أو الطالبة , حيث لا يكتفي المركز بانتظار حضور الطالب لعرض مشاكله , بل يقوم بالمبادرة من خلال البحث والتقصي عن كل ما من شأنه التأثير على الطلبة لأجل إيجاد الحلول , كما أنه يقوم بدور آخر لا يقل أهمية بدعمه للمواهب ومحاولة اكتشاف ورعاية المبدعين والدفع بهم .

وألقى سعادة الدكتور محمد الركبان كلمة بهذه المناسبة أشاد من خلالها بالجهود المبذولة من قبل عمادة شؤون الطلاب وكافة القائمين على هذا المركز , مشدداً على أهمية دعم وتبني مثل هذه المبادرات التي تأخذ بيد مستفيديها نحو آفاق أرحب , مؤكداً استعداد وكالة الجامعة للشؤون التعليمية لتقديم الدعم المادي والمعنوي لكل ما يمكنه رفعة ورقي هذا الصرح التعليمي .

وفي الختام قدم سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية شكره وتقديره لكل من ساهم في إنشاء هذا المركز , متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد .

 

 

 

أخر تعديل
الاثنين, 02/ديسمبر/2013