24

ربيع الأول 1441
الموافق 21 نوفمبر 2019

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يطلع على تقرير المؤاءمة مع رؤية المملكة 2030 ويشيد بمستوى التوافق

آخر تحديث الاربعاء, 2019/03/13 - 10:14

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يطلع على تقرير المؤاءمة مع رؤية المملكة 2030 ويشيد بمستوى التوافق

التقى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح، في مكتبه، يوم الثلاثاء 5 رجب 1440هـ، فريق إعداد تقرير المواءمة بين الخطة الإستراتيجية للجامعة ورؤية المملكة 2030، يتقدمهم سعادة مدير عام التخطيط الإستراتيجي بالجامعة الأستاذ محمد بن بجاد المشقور.

واطلع سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية خلال اللقاء، على التقرير الذي يهدف إلى تعزيز سبل الاستفادة والمؤاءمة بين الخطة الإستراتيجية للجامعة بأهدافها ومؤشراتها مع رؤية المملكة 2030.

واشتمل التقرير على منهجية إعداد التقرير، ولمحة عن رؤية المملكة 2030، وأوجه التوافق بين منهجية خطة الجامعة ومنهجية رؤية المملكة 2030، إلى جانب علاقة التعليم بتنمية الاقتصاد الوطني، ومدى توافق كل من أهداف الخطة الاستراتيجية وخطة الجامعة وقيمها المؤسسية مع رؤية المملكة 2030، كما تضمن التقرير أيضاً مدى توافق مؤشرات الأداء بين رؤية المملكة 2030 والجامعة.

من جهته أشاد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح بما تضمنه التقرير من توافق وتناغم مع رؤية المملكة 2030، مؤكداً على أهمية استمرار الجهود نحو تحقيق الأهداف المنشودة.

لافتًا إلى أن الدعم والمساندة من قبل معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن لكافة الجهات والبرامج التطويرية في الجامعة؛ كان له أبلغ الأثر في تحقيق العديد من المنجزات النوعية والتطويرية.

وفي نهاية اللقاء قدم سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية شكره لفريق إعداد التقرير سواءً أعضاء الفريق أو الأعضاء من ممثلي الجهات بالجامعة؛ نظير الجهد الكبير المبذول، كما قدم شكره وتقديره إلى سعادة المشرف العام على إعداد المواءمة بين الخطة الاستراتيجية للجامعة ورؤية المملكة 2030 ـ وكيل الجامعةـ الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري.