وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يزور عمادة السنة التحضيرية في مقرها الجديد

 

 

في إطار الجهود المستمرة لوكالة الجامعة للشؤون التعليمية لمتابعة الشؤون التعليمية في الجامعة قام سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية بزيارة لعمادة السنة التحضيرية, في مبناها الجديد وذلك يوم الأربعاء 1434/12/4هـ الموافق 2013/10/9.

وقد كان في استقبال سعادة وكيل الجامعة, سعادة المشرف على عمادة السنة التحضيرية, وإدارة العمادة, وقد قام سعادة المشرف على العمادة باطلاع سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية على القاعات التدريسية وقاعات التدريب , وكذلك على التجهيزات التقنية الحديثة التي تتميز بها السنة التحضيرية, مبيناً أن هذا المبنى تم استلامه مؤخراً وقد حاولت العمادة أن تعمل على تجهيزه بما يتناسب والأسس التي تقوم عليها السنة التحضيرية.

كما قام سعادة وكيل الجامعة بالاطلاع على نظام إدارة التعلم الذي تم تركيبه مؤخراً في العمادة , وكذلك اطلع على التقنيات المتعلقة بالتحضير الإلكتروني حيث قدم الدكتور نظير شرحاً موجزاً عن هذا النظام متضمناً الخطوات التي يمر بها هذا النظام في تحضير الطلاب إلكترونياً.

وفي نهاية الجولة على عمادة السنة التحضيرية ومرافقها عقد سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية لقاء مع سعادة المشرف على عمادة السنة التحضيرية بحضور إدارة العمادة , وحضور أعضاء هيئة التدريس .

وفي نهاية اللقاء شكر سعادة وكيل الجامعة العمادة ومنسوبيها على ما تبذله من جهود فريدة في سبيل الوصول إلى المستوى المأمول للسنة التحضيرية, والذي تتحقق فيه الفلسفة التي تقوم عليها السنة التحضيرية في مختلف الجامعات .

وتمنى سعادته للعمادة المزيد من الرقي والتقدم وأن يوفق الله الجميع في سبيل خدمة الجامعة الفتية . 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020