وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يرعى حملة التبرع بالدم

 

 

رعى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن عثمان الركبان الحملة التي نظمتها عمادة شؤون الطلاب والمتعلقة بالتبرع بالدم تحت شعار " أنقذ حياة إنسان بتبرعك بالدم " في بهو المدينة الجامعية , وذلك بالتعاون مع مستشفى الملك خالد بمحافظة المجمعة .

وتهدف الحملة إلى تنمية المشاعر الإسلامية والإنسانية في نفوس طلاب الجامعة , وتحقيق روح الجسد الواحد وتعزيز أوجه الحمد والشكر للمولى عز وجل على النعم العظيمة التي يولي بها على عبادة .

ورحب سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي في بداية تدشين الفعالية بسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والحضور الكريم عبر كلمة أوضح خلالها أهمية المبادرة في التبرع بالدم , وشرح المراحل التي قسمت فيها الحملة بحيث تقام عبر أربعة مراحل , الأولى في المدينة الجامعية , والمرحلة الثانية في مبنى إدارة الجامعة , والثالثة في مجمع الكليات في الزلفي , أما الأخيرة فتكون في مبنى أقسام الطالبات بالجامعة .

بعد ذلك تحدث سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية بكلمة شكر فيها عمادة شؤون الطلاب على تنظيم هذه الحملة , وحث خلالها الجميع على المبادرة بالتبرع بالدم , قبل أن يقوم بمشاركة سعادة عميد شؤون الطلاب بالتدشين الفعلي للحملة بتبرعهما بالدم , ثم الاختتام بتوزيع الهدايا والدروع التذكارية للمشاركين .

 

 

أخر تعديل
الثلاثاء, 25/فبراير/2014