وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يتسلم إصدارات كلية التربية ويشيد بجهودها

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يتسلم إصدارات كلية التربية ويشيد بجهودها

استقبل سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح، الأربعاء 5 صفر 1439هـ، في مكتبه سعادة عميد كلية التربية الدكتور عبدالرحمن بن أحمد السبت، و وكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام، وعدد من منسوبي الكلية.

ورحب "الدكتور الرميح" في بداية اللقاء بمسؤولي كلية التربية، مثمناً جهود الكلية وما تقوم به من أعمال متميزة وأدوار مهمة في تهيئة الطلاب والطالبات وإعدادهم الإعداد الجيد.

وقدم الوفد لسعادته إصدارين من الكلية، والتي تتمثل في الخطة الإستراتيجية الثانية لكلية التربية 2020م، وكذلك الخطة التشغيلية لها.

وأكد "الدكتور أحمد الرميح" خلال اللقاء على أهمية مواصلة الإنجازات والنجاحات، وتقديم كافة السبل والظروف لبيئة تعليمية مناسبة أكاديمياً وتعليمياً؛ بما ينعكس إيجاباً على مستوى الطلاب. منوهاً بالدعم الدائم الذي تجده كافة الكليات بالجامعة من قبل معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن؛ حيث يحرص معاليه أن يكون خريج الجامعة منافساً لأفضل خريجي الجامعات تحصيلا وكفاءة.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد الزائر شكرهم وتقديرهم لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية "الدكتور الرميح"؛ على حفاوة الاستقبال وعلى ما تلقاه الكلية من دعم وعناية ومساندة في كافة الأصعدة.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020