وكالة الجامعة للشؤون التعليمية تنظم ندوة " بناء وتطوير الخطط الدراسية "

 

 

 

نظمت وكالة الجامعة للشؤون التعليمية وبرعاية كريمة من قبل معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ندوة علمية بعنوان " بناء وتطوير الخطط الدراسية التحديات والحلول" , وذلك يوم الاثنين 2/5/1435هـ الموافق 3/3/2014م في مسرح المدينة الجامعية .

وبدأ الحفل بآيات عطرات من الذكر الحكيم قبل أن يلقي سعادة رئيس اللجنة المنظمة الدكتور محمد بن صالح العبودي كلمة ترحيبية بالضيوف الكرام من داخل وخارج الجامعة , ثم تحدث راعي الحفل معالي مدير الجامعة بكلمة شكر فيها وكالة الجامعة للشؤون التعليمية على تنظيم مثل هذه الندوات الثرية بالمشاركة مع بعض الأقسام والوحدات بالجامعة , وأكد معاليه أن تطور الجامعة ورقيها يبنى بسواعد الأقسام العلمية ومنسوبيها .

وشدّد سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن عثمان الركبان في كلمته التي بدأها بشكر المسؤولين في ندوة الخطط واللجنة المنظمة على أن الجامعة تسعى لجودة المُخرج الذي على أساسه قامت الجامعة , وأن نجاح هذا المُخرج قائم على أربعة عوامل رئيسية هي : الطالب والأستاذ والمنهج والبيئة .

ثم تفضل معالي مدير الجامعة بتكريم المشاركين بدروع تذكارية وشهادات حضور , بعد ذلك تم تقديم أوراق العمل حيث كان المحور الأول بعنوان " الخطط الدراسية واحتياجات سوق العمل المحلي " , بينما تعلق المحور الثاني بـ " متطلبات الاعتماد الأكاديمي وطرق تطوير الخطط الدراسية " , أما المحور الثالث والأخير فتحدث عن " الخطط الدراسية في جامعة المجمعة: معوقات وتحديات وحلول " .

وفي الختام تمت الإشارة إلى توصيات الندوة , حيث تفضل سعادة الدكتور عبدالرحمن القواسمي بتلاوة التوصيات , بعدها انتقل الجميع لتناول طعام الغداء الذي أعد بهذه المناسبة .

 

 

أخر تعديل
الثلاثاء, 04/مارس/2014