فريق وكالة الجامعة للشؤون التعليمية برئاسة سعادة الوكيل يزور كلية التربية بالزلفي

 

 

قام فريق وكالة الجامعة للشؤون التعليمية برئاسة سعادة الوكيل محمد بن عثمان الركبان بزيارة لكلية التربية بالزلفي , وذلك يوم الثلاثاء 1435/5/17هـ الموافق 2014/3/18م , حيث كان في استقبال سعادته والفريق المرافق له سعادة عميد الكلية الدكتور عبدالله بن خليفة السويكت بالإضافة للقيادات الإدارية بالكلية .

وقد بدأت الزيارة باستضافة سعادة العميد للوفد في مكتب سعادته , وتم خلالها الحديث عن الإجراءات التي قامت بها الكلية لمعالجة الجوانب التي أشار لها تقرير الفريق في زيارات العام المنصرم , كما قام سعادة الوكيل بمقابلة طلاب الكلية, واستمع سعادته إلى مطالبهم وما يعترض سبيل تحصيلهم العلمي من معوقات ووعد برفعها إلى جهات الاختصاص في الجامعة ومتابعة ما يتم بشأنها .

كما تم في هذا الصدد عقد لقاء مع أصحاب السعادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية, استمع فيه سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية إلى ما لدى أصحاب السعادة من مقترحات تطويرية للعملية التعليمية, وكذلك إلى ما لديهم من إشكالات في واقع حياتهم المهنية في الجامعة.

وفي نهاية الزيارة عقد فريق الوكالة برئاسة سعادة الوكيل لقاءً مغلقاً مع قيادات الكلية تم فيه مناقشة ما تمت ملاحظته من فريق الوكالة أثناء مقابلة مشرفي الوحدات وكذلك أثناء مقابلة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس .

وقد تم في نهاية الاجتماع المغلق الاتفاق على عدد من التوصيات ويتم رفعها لإدارة الكلية .

 

 

أخر تعديل
الاثنين, 24/مارس/2014