فريق العمل بوكالة الشؤون التعليمية في زيارته لكلية طب الأسنان بالزلفي

تماشيا مع سياسته التي رسمها منذ تشكيله وبهدف الوصول إلى ترقية الشؤون التعليمية في الجامعة قام فريق العمل بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية برئاسة سعادة وكيل الجامعة للشئون التعليمية, الأستاذ الدكتور محمد بن عثمان الركبان, بزيارة لكلية طب الأسنان بالزلفي .

وقد افتتح رئيس الفريق سعادة الأستاذ الدكتور محمد بن عثمان الركبان, زياراته  للكلية بلقاء سعادة عميد الكلية د. عبدالرحمن بن عبدالله الأطرم, وذلك بحضور أصحاب السعادة وكلاء ورؤساء الأقسام في هذه الكلية، حيث رحَّب كل منهم بالفريق, كما قاموا بشرح توجهات إدارة كليتهم، وعرض ومناقشة الإنجازات التي تمت في الكلية, كما أوضح سعادة عميد الكلية بعض التحديات التي تقف في طريق الكلية لإنجاز مهامها, وسُبُلِ التعامل معها.

ثم أكمل سعادة رئيس الفريق الدكتور الركبان جولته بلقاء أعضاء هيئة التدريس من مختلف الأقسام الأكاديمية في الكلية, حيث فتح معهم حوارٍاً تناول العديد من الموضوعات الهامة. بعد ذلك التقى الطلاب في تلك الكلية, حيث طرح الطلاب ما يعترضهم من إشكالات, وقدموا العديد من المقترحات والآمال التي يرجون من وكالة الجامعة للشؤون التعليمية تقديم المساعدة لهم في تحقيقها. وقد أجاب سعادة وكيل الجامعة عن كل الاستفسارات الواردة من القيادات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب, في جو من الشفافية والصراحة والوضوح.

من جهة أخرى قام فريق العمل بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية بلقاء لجنة الاختبارات, ولجنة الإرشاد الأكاديمي ولجنة الخطط والبرامج الدراسية في الكلية, حيث قدم أعضاء هذه اللجان عرضاً لإنجازاتها كل في مجاله .

وقد أنهى فريق العمل بوكالة الجامعة للشئون التعليمية زيارته للكلية بجولة على المرافق والتجهيزات المختلفة، شَمِلَت قاعات المحاضرات, والمعامل  والمختبرات, والتجهيزات الفنية لكل الأقسام الأكاديمية, حيث تم التعرُّف على نقاط القوة في أدائها، وكذلك التحديات التي تقف أمام مسيرتها، وسُبُلِ التعامل معها.

 

أخر تعديل
السبت, 15/يونيو/2013