د. الرميح يتسلم تقرير إسهامات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط في تفعيل مبادرة جامعة بلا حوادث

د. الرميح يتسلم تقرير إسهامات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط في تفعيل مبادرة جامعة بلا حوادث

 

تسلم سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح اليوم الأربعاء 5 جمادي الثانية 1439هـ، في مكتبه بالوكالة، التقرير الأول عن مساهمات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط في تفعيل مبادرة جامعة بلا حوادث.

واستمع سعادته لشرح متكامل من عميد الكلية الدكتور عمر بن محمد العمر عن المبادرة التي تنفذها الكلية بالتعاون مع الإدارة العامة للخدمات بالجامعة ممثلة في نادي سالك للتوعية المرورية؛ والتي تمثلت في إسهام الكلية بإجراء أبحاث علمية في مجال الحوادث المرورية، وإنتاج فلم توعوي إضافة إلى ميثاق للمبادرة، وحزمة من الأنشطة والفعاليات التي قامت بها الكلية تحقيقاً لرسالتها في الشراكة المجتمعية.

كما استعرض عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط عددا من الأعمال الرائدة والأدوار المهمة التي تصب في صالح تهيئة البيئة التعليمية للطلاب والطالبات؛ والرامية إلى إعدادهم الإعداد الجيد.

وأشاد الدكتور الرميح بالجهود التي تبذلها الكلية والقائمين عليها ومنسوبيها من أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات في تحقيق أهداف الكلية والجامعة، مثمنا إسهامات الكلية في خدمة مجتمعها المحلي مشيراً إلى أن مثل هذه المبادرات تعمق الانتماء الوطني في نفوس الطلاب والطالبات.

وأكد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية "الدكتور الرميح" ان الكلية والجامعة شركاء في تحقيق الأهداف بما يتواءم مع الخطة الاستراتيجية للجامعة؛ منوهاً بالدعم الدائم الذي تجده كافة الكليات بالجامعة من قبل معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن.

جاء ذلك خلال استقبال سعادته في مكتبه صباح اليوم، سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط الدكتور عمر العمر، يرافقه عدد من المسؤولين من الكلية.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020