برئاسة "الدكتور الرميح"... اجتماع يناقش تقييم العمداء ومعايير اعتماد القيادات

برئاسة "الدكتور الرميح"... اجتماع يناقش تقييم العمداء ومعايير اعتماد القيادات

رأس سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح، اليوم الأربعاء 5 جمادي الثانية 1439هـ الجلسة الثالثة عشرة "للجودة".

وجرى خلال الجلسة "برئاسة الدكتور الرميح" تدارس الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجلسة، حيث استعرض الاجتماع آليه تنفيذ المراجعة الداخلية على مستوى كليات الجامعة، وتحديد المختصين للمشاركة في توقيع اتفاقية اعتماد أحد البرامج الأكاديمية بالجامعة، إضافة إلى مناقشة جوانب من معايير اعتماد القيادات، والموافقة على إقرار استبانة تقييم العمداء، كما تم مناقشة توصيات المجلس الاستشاري الطلابي، وتم أيضا الاطلاع على فحوى تقرير تجربة الجامعة للاعتماد المؤسسي.

وأكد "الدكتور أحمد الرميح" خلال الاجتماع على اعطاء موضوعات المجلس الاستشاري الطلابي أولوية قصوى في متابعة تنفيذها؛ موضحاً بأن الجامعة أصبحت تسير بخطوات جادة مسخرة كل طاقاتها وإمكاناتها نحو منظومة متكاملة من الجودة.

وأشار "الدكتور الرميح" إلى الدعم الكبير والمستمر من قبل معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن وما يوليه من متابعة مباشرة لكل ما من شأنه تعزيز سمعة الجامعة، والمحافظة على تميزها.

ثم تدارس الاجتماع بعض المواضيع الأخرى المتعلقة برفع جودة البيئة التعليمية واتخذ المجلس التوصيات اللازمة لجميع المواضيع المدرجة على جدول الأعمال.

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020