22

صفر 1441
الموافق 21 أكتوبر 2019

أمير منطقة الرياض يكرم الدكتور عصام المالكي لتفوقه في الدراسات العليا

آخر تحديث الاثنين, 2018/04/30 - 11:23

أمير منطقة الرياض يكرم الدكتور عصام المالكي لتفوقه في الدراسات العليا

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، الدكتور عصام بن شرف المالكي ـ المشرف على مكتب وكيل الجامعة للشؤون التعليميةـ، وذلك نظير تميّزه العلمي والبحثي ضمن أوائل المكرّمين في الدراسات العليا على مستوى جامعة الملك سعود خلال حفل تخريج الدفعة السابعة والخمسين من طلاب الجامعة، الذي أقيم، مساء أمس الثلاثاء 1 شعبان 1439هـ في الإستاد الرياضي بالمدينة الجامعية بالرياض.

وتسلم درع التكريم ـ الدكتور المالكي ـ من يد سمو أمير منطقة الرياض، بحضور معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وكبار المسؤولين في الدولة، وأهالي الخريجين.

وجاء تكريم "الدكتور المالكي" لتميزه العلمي والبحثي في الدراسات العليا على مستوى جامعة الملك سعود (الترتيب الأول على الدفعة) حيث تحصّل على درجة دكتوراه الفلسفة في علم الطفيليات، وقد نُشرت – في ضوء رسالته – أربعة أبحاث مصنَّفَة ومحكمّة في مجلة الأبحاث العلميَّة العالمية ISI.

فيما عبّر الدكتور المالكي عن جزيل شكره لسمو أمير المنطقة على هذا التكريم، مؤكداً بأن هذا التكريم سيكون حافزاً لمواصلة التميز.

ونوه الدكتور المالكي في هذا السياق على الدعم الكبير الذي وجده من قبل معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن في مسيرته العلمِيَّة؛ مما أسهم في إكسابه هذا التميز وما حققه من منجزات بحثية وعلمية في مجال التخصص؛ رافعاً شكره وتقديره لمعالي الدكتور خالد بن سعد المقرن وأصحاب السعادة وكلاء الجامعة.

وقال بهذه المناسبة: ليس هذا التكريم اِحتفاءً بِي، بل هو اِحتفاء بِكم، واِعترافٌ بالفضلِ، فشكرٌ لكُلِّ نَفسٍ دعمتْ ووجَّهَتْ وأرشَدَتْ، حتى كانتِ الثمرةُ الناضجةُ التي تحصدونها الآنَ خيرًا وبركةً وعرفانًا بعطاءاتكم.