وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تطلع على تقرير المواءمة مع رؤية المملكة 2030 وتشيد بمستوى التوافق

التقت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة جواهر بنت عبدالرحمن العمر ، في مكتبها، يوم الأربعاء 27 رجب 1440هـ، الأستاذة دنيا بن حسن والأستاذة حنان منور المطيري من فريق إعداد تقرير المواءمة بين الخطة الإستراتيجية للجامعة ورؤية المملكة 2030،

واطلعت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات خلال اللقاء، على التقرير الذي يهدف إلى تعزيز سبل الاستفادة والمؤاءمة بين الخطة الإستراتيجية للجامعة بأهدافها ومؤشراتها مع رؤية المملكة 2030.

واشتمل التقرير على منهجية إعداد التقرير، ولمحة عن رؤية المملكة 2030، وأوجه التوافق بين منهجية خطة الجامعة ومنهجية رؤية المملكة 2030، إلى جانب علاقة التعليم بتنمية الاقتصاد الوطني، ومدى توافق كل من أهداف الخطة الاستراتيجية وخطة الجامعة وقيمها المؤسسية مع رؤية المملكة 2030، كما تضمن التقرير أيضاً مدى توافق مؤشرات الأداء بين رؤية المملكة 2030 والجامعة.

من جهتها أشادت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة جواهر بنت عبدالرحمن العمر بما تضمنه التقرير من توافق وتناغم مع رؤية المملكة 2030، مؤكدةً على أهمية استمرار الجهود نحو تحقيق الأهداف المنشودة.

لافته إلى أن الدعم والمساندة من قبل معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن لكافة الجهات والبرامج التطويرية في الجامعة؛ كان له أبلغ الأثر في تحقيق العديد من المنجزات النوعية والتطويرية.

وفي نهاية اللقاء قدمت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات شكرها لفريق إعداد التقرير؛ نظير الجهد الكبير المبذول.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020