16

محرم 1441
الموافق 15 سبتمبر 2019

يعقد ورشة عمل تعريفية لنظام طلب احتياج

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164042070
تحويلة : 2070
فاكس : -
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الاثنين, 2019/03/25 - 18:49

 

انطلاقاً من توجيهات معالي مدير الجامعة بالعمل على استكمال أتمته خدمات الجامعة وتنفيذا لخطة مكتب ادارة المشاريع بتوسيع نظام ادارة المشاريع 2pmo ليتعامل مع طلبات التوريد تم إنشاء نظام يختص بطلبات الاحتياج لجهات الجامعة بحيث تكون جميع هذه الطلبات ضمن منصة واحدة في بوابة خدماتي الإلكترونية حيث أنهت عمادة تقنية المعلومات إنشاء هذا النظام.

ودعماً لجهود تفعيل النظام عقد مكتب إدارة المشاريع ورشة عمل تعريفية لمنسقي المشاريع بالجامعة عن كيفية التعامل مع نظام طلب احتياج، اذ تم مناقشة ما يهدف له هذا النظام وما يقدمه لجهات الجامعة من خدمات، وتسهيل في إنجاز العمل، ومناقشة كيفية أعداد جدول الكميات والمواصفات، وكيفية تعبئة الطلب، وإيضاح الإجراءات التي تتم بعد عملية تقديم الطلب.
وبهذه المناسبة اكد المشرف على مكتب إدارة المشاريع على أهمية تعاون جميع جهات الجامعة مع المكتب وعمادة تقنية المعلومات في التغلب على اشكالات تفعيل النظام من خلال التأكيد على الاكتفاء بمنسق واحد للجهة وتفريغه لمتابعة إدخال طلبات الجهة وعدم تغيير المنسق تحت اي ظرف الا بعد التنسيق مع المكتب والتواصل المستمر مع مكتب إدارة المشاريع في كل ما يعترض الجهة من إشكالات في تطبيق النظام .