مكتب إدارة المشاريع ينهي استعدادات اطلاق مبادرة المسؤولية الاجتماعية

  •  
  • من منطلق اهتمام الجامعة بالمجتمع، وحرصها على تثقيفه من خلال المسؤولية الاجتماعية، ومن خلال توجه الجامعة لتطبيق رؤية 2030 في إيلاء المجتمع أهمية عالية بتنفيذ العديد من المبادرات والبرامج والتي تهدف إلى رفع كفاءة المجتمع والنهوض به في كافة النواحي (الثقافية، التعليمية، الاقتصادية، الفكرية)، انهى مكتب إدارة المشاريع المراحل النهائية في تجهيز طلبات الخدمات المجتمعية، بعنوان : الريادة في إدارة المشاريع ( مشروعي ) وذلك للاستفادة من مقومات الجامعة في المجالات التي تستطيع إفادة المجتمع منها بحيث تهدف هذه المبادرة إلى الاستفادة من خبرات الجامعة في إدارة المشاريع وتثقيف أفراد المجتمع.
  • وتشمل هذه المبادرة نقل خبرات الجامعة النظرية والعملية من خلال إقامة العديد من ورش العمل والندوات الداخلية والخارجية من قبل الفريق المختص من الجامعة وذلك لتدريب وتثقيف الأفراد على كيفية إدارة المشاريع والتخطيط لها بنجاح، والتسهيل على ذوي الاحتياجات الخاصة بإنجاز وإدارة مشاريعهم بالأساليب التقنية الحديثة. وأعداد دراسة لما يحتاجه السوق من مشاريع.
  • علماً بأن وكالة الجامعة ستكون هي الجهة المسئولة، فيما يعد مكتب إدارة المشاريع جهة منفذة ومرصد المسؤولية الاجتماعية جهة منسقة.
  • ومن المتوقع ان يقوم سعادة وكيل الجامعة أ.د مسلم بن محمد الدوسري بتدشينها خلال إجازة العام الدراسي الحالي كي يستفيد منها أكبر عدد ممكن من المجتمع.
أخر تعديل
الأربعاء, 24/يناير/2018