مكتب إدارة المشاريع ينشأ بوابة خدماته الإلكترونية

سعياً من مكتب إدارة المشاريع نحو تقديم خدمات متميزة لمنسوبي الجامعة وكافة مستفيدي ومستخدمي نظام إدارة المشاريع (2pmo)، أطلق مكتب إدارة المشاريع البوابة الجديدة للخدمات الإلكترونية عبر موقع الخدمات الإلكترونية بالجامعة. 

وتتيح البوابة عدة خدمات لمنسوبي الجامعة فيما يتعلق بإدارة المشاريع، حيث يتم من خلالها الرد على طلباتهم واستفساراتهم وملاحظاتهم، ويهدف مكتب إدارة المشاريع من هذه البوابة إلى سرعة الوصول لكافة المعنيين بالمشاريع وتلبية طلباتهم وحاجاتهم في إدارة المشاريع، وخلق قنوات تواصل تسهل من عملية الاتصال من وإلى المكتب.

وقد أشار سعادة وكيل الجامعة الدكتور مسلم بن محمد الدوسري إلى ان مكتب إدارة المشاريع حرص على ان تتضمن البوابة كل ما يسعى إليه الزائر الكريم ومراعاة كافة احتياجات الجهات المستفيدة، إضافة إلى سهولة الوصول للمكتب عبر القنوات السريعة والحديثة التي توفر الجهد والوقت، والحرص على التواصل الدائم مع جميع الجهات ذات العلاقة داخل وخارج الجامعة لتحقيق أهداف المكتب بالصورة المثلى.

وقدم سعادته شكره لمنسوبي مكتب إدارة المشاريع وعمادة تقنية المعلومات على التعاون بين الجهتين والذي أثمر إنشاء هذه البوابة الإلكترونية، داعياً إلى أن يستمر التعاون بين المكتب وجهات الجامعة فيما يحقق المصالح المشتركة. 

 
أخر تعديل
الاثنين, 19/سبتمبر/2016