مكتب إدارة المشاريع يطلع سعادة الدكتور احمد بن علي الرميح على نظام إدارة المشاريع الداخلية EPM

 

 

عرض فريق عمل مكتب إدارة المشاريع محتويات ومهام نظام إدارة المشاريع الداخليةEPM ، لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح، وذلك في إطار التعاون بين وكالة الجامعة للشؤون التعليمية ومكتب إدارة المشاريع بالجامعة من أجل تأصيل عملية إدارة جهات الجامعة لمشاريعها التطويرية.

وقد شاهد سعادته عرضاً من قبل فريق العمل في المكتب للنظام المستخدم في إدارة المشاريع الداخلية،, حيث بين المكتب أن هذا النظام يطلق عليه EPM وهو يهدف إلى توثيق المشاريع التي يتم تنفيذها من قبل موظفي الجامعة، لكي يسهل على المعنين مراقبة المشروع والحفاظ على سير عمله .

وفي إطار تعليقه على هذا النظام أكد سعادة د. أحمد بن علي الرميح أن هذا النظام بصورته التي عرضت هو نظام مهم جداً وسوف يساعد جهات الجامعة المختلفة على إدارة جميع مشاريعها الداخلية المادية والفنية, مؤكداً سعادته على أهمية أن يتم تعميمه مع ضرورة أن يكون هناك قياس لوجهة نظر جهات الجامعة تجاهه من خلال عرض هذه النظام على الجهات المختلفة في الجامعة .

كما أكد سعادته على أهمية أن يتسم عرض هذا النظام بالتركيز على التطبيق العملي والابتعاد عن جانب التنظير وهذا هو الأمر المهم والفارق في عملية الاستفادة من هذا النظام .

وفي الختام قدم فريق المكتب شكره لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية على توجيهاته المتعلقة بتطوير عملية الاستفادة من هذا النظام, مؤكدين على أن المكتب سيأخذ بكل هذه التوجيهات من أجل الوصول إلى تحقيق الهدف المنشود .

 

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الخميس, 01/ديسمبر/2016