مكتب إدارة المشاريع يبدأ في توثيق المشاريع القائمة

  •  
  • بدأ مكتب إدارة المشاريع عدداً من الزيارات لجهات الجامعة التي لديها مشاريع قائمة، وذلك من أجل إدخالها بنظام إدارة المشاريع 2PMO، وتقديم الدعم المباشر في المراحل الأولى من إدخال المشاريع خلال النظام.
  •  
  • وتعتبر هذه المرحلة من المراحل المهمة في انجاز المشاريع القائمة وصولاً بها لتحقيق اهدافها، حيث إن هذه المرحلة تتطلب إدخال بيانات من قبل مدراء المشاريع من جهة المقاول ومن جهة الجامعة، بالإضافة إلى ادخال العديد من الملفات والوثائق المتعلقة بهذه المشاريع بالنظام الإلكتروني لإدارة المشاريع، ككراسة الشروط والمواصفات، والجداول الزمنية، والمطالبات المالية، وغيرها.
  •  
  • وقد استهل المكتب زياراته لاطلاع مدراء ومنسقي المشاريع في جهات الجامعة على الخطوات والإجراءات المطلوب إنجازها خلال هذه المرحلة.
  •  
  • ويأتي ذلك ضمن الجهود التطويرية التي يبذلها مكتب إدارة المشاريع وتماشياً من استراتيجية الجامعة بهذا الشأن.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يناير/2018