مستشار وكيل جامعة الملك خالد بأبها يقوم بزيارة مكتب إدارة المشاريع

 
 

 

استقبل مكتب إدارة المشاريع المهندس سليمان بن محمد الشبل مستشار وكيل جامعة الملك خالد للمشاريع بأبها، في زيارة تهدف إلى الاستفادة وتبادل الخبرات ومناقشة ما تتطلبه الحاجة والمراحل القادمة في دعم عجلة التنمية ومواكبة متطلبات العمل.

واستهل المشرف على مكتب وكيل الجامعة ومكتب إدارة المشاريع الدكتور فيصل بن فرج المطيري الاجتماع بتقديم نبذة عن مكتب إدارة المشاريع وعن صلاحيات ومهام المكتب وتفصيل أدوار المكتب والهيكل الإداري والاعمال التي مناط بها ، كما ابدى سعادته بهذه الزيارة متمنياً الفائدة القصوى وتفعيل دور التعاون والشراكة العملية بين جامعة المجمعة وجامعة الملك خالد بأبها في هذا الجانب.

كما تم خلال الاجتماع شرح عملي مفصل على استخدام النسخة الجديدة من نظام إدارة المشاريع 2PMO ، بالإضافة للتدريب على كافة محتويات النظام واستخداماتها.

وفي نهاية اللقاء سلم المشرف على مكتب إدارة المشاريع الدكتور/ فيصل بن فرج المطيري نيابة عن وكيل الجامعة الدكتور مسلم بن محمد الدوسري درع تذكاري وهدية من العلاقات العامة للمهندس سليمان بن محمد الشبل مؤكداً سعادة مكتب إدارة المشاريع بهذه الزيارة وابدى حرص المكتب على التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين، وسائلاً الله دوام التوفيق والسداد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
أخر تعديل
الاثنين, 03/أكتوبر/2016