زيارة أعضاء المراجعة الداخلية لمكتب إدارة المشاريع

  •  
  • اجتمع مكتب إدارة المشاريع مع أعضاء إدارة المراجعة الداخلية، وذلك من اجل توضيح دور المكتب ومهامه وآلية عمل الأنظمة التي تخصه، وكذلك الأهداف الموضوعة بهذا الشأن، وتسليط الضوء على الدور الذي يقوم فيه المكتب.
  • بالإضافة إلى اطلاعهم على الجوانب الهامة في الأنظمة، وشرح مفصل لكافة إجراءات العمل، وايضاح المهام المرتبطة في مكتب إدارة المشاريع.
  • واستعرض الاجتماع كافة التفاصيل المتعلقة بنظام إدارة المشاريع 2PMOونظام المشاريع البحثية "أبحاث"، وتطرق إلى المزايا والمعوقات المتعلقة بتلك الأنظمة.
  • كما تم تزويد أعضاء المراجعة الداخلية بالأدلة التنظيمية المتعلقة بمكتب إدارة المشاريع، وقد ثمن المكتب هذه الزيارة التي تصب في مصلحة العمل العام وتقديم سبل التعاون والتطوير للمكتب لتحقيق استراتيجية الجامعة.
  •  
  •  
  •  
أخر تعديل
الأربعاء, 24/يناير/2018