تماشياً مع رؤية المملكة 2030م في جانب الشفافية الجامعة تصدر تقارير شهرية لمتابعة مشاريعها

في إطار توجيهات معالي مدير الجامعة -حفظه الله – بالتفاعل مع رؤية المملكة 2030 في جانب اعتماد الجامعة للشفافية في مشاريعها، وبمتابعة مستمرة من قبل سعادة وكيل الجامعة أنهى مكتب إدارة المشاريع بالجامعة إصدار ثلاثة تقارير شهرية لمتابعة مشاريع الجامعة.

وبهذه المناسبة صرح سعادة وكيل الجامعة الدكتور مسلم بن محمد الدوسري مبيناً أن هذه التقارير تشتمل على بيان حالة مشاريع الجامعة لأشهر: مارس، وأبريل، ومايو، ويونيو من العام المالي 2016م.

كما أضاف سعادته أن هذه التقارير تأتي في إطار مهمة المكتب التي تعمل على بناء منظومة علمية مهنية لاختيار المشاريع ومتابعتها والتأكد من تحقيقها لأهدافها، وكذلك التأكد من توافق المشاريع مع توجهات الجامعة الاستراتيجية، إضافة إلى إعداد التقارير الدورية عن مدى تقدم المشاريع والإنجازات التي تحققت، وتقديم توصيات للجهات ذات العلاقة لتطوير الجوانب التي تحتاج إلى مراعاة.

كما بين سعادته أن المكتب قد عقد العزم على الاستفادة من الدعم الكبير الذي يقدم له من قبل قيادة الجامعة وفقها الله، وذلك بالعمل المستمر على إدارة عملية متابعة مشاريع الجامعة وفق أعلى الأسس العلمية في هذا الجانب، وذلك بهدف إنجاز المشاريع بصورة أكثر احترافية، وبمستوى عال من الشفافية.

وبهذه المناسبة قدم سعادة وكيل الجامعة شكره وتقديره لكل الجهات التي تعاونت مع مكتب إدارة المشاريع في إنجازه لهذه التقارير آملاً سعادته أن يستمر هذا التعاون في إعداد التقارير للأشهر القادمة.

من جهته قدم المشرف على مكتب إدارة المشاريع شكره وفريق المكتب على ما يلقونه من دعم كبير من قبل معالي مدير الجامعة ومن قبل سعادة وكيل الجامعة الأمر الذي ساعد على إنجاز هذه التقارير وفق رؤية معالي مدير الجامعة - حفظه الله –

أخر تعديل
الأحد, 17/يوليو/2016