الانتهاء من تدريب مدراء الإدارات

 

انهى مكتب إدارة المشاريع تدريب وإطلاع مدراء الإدارات والأقسام على استخدام النسخة الجديدة من نظام إدارة المشاريع 2PMO ، وذلك ضمن الجهود التطويرية المبذولة التي يقوم بها المكتب.

وتم خلال هذه المرحلة تدريب وإطلاع سعادة مدير إدارة المتابعة، وسعادة مدير الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية، وسعادة مدير الإدارة العامة للتطوير، وسعادة مدير المستشفى الجامعي، وسعادة مدير الإدارة القانونية، وسعادة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي، وسعادة مدير الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية، وسعادة مدير إدارة المراجعة الداخلية، وسعادة مدير إدارة المرافق، وسعادة مدير الإدارة العامة للأمن الجامعي، وسعادة مدير إدارة الخدمات.
 
يذكر إنه مكتب إدارة المشاريع قد اختتم المرحلة السابقة في تدريب منسقي ومدراء المشاريع في الكليات والعمادات والإدارات، كما تم إطلاع عمداء الكليات والعمادات على نظام 2PMO، واخيراً انجز المرحلة الأخير من الخطة التدريبية التي تستهدف مدراء الإدارات .
 
كما يقدم مكتب إدارة المشاريع الشكر والتقدير لكافة المدراء على حفاوة إستقبالهم وتعاونهم لتحقيق وتطبيق استراتيجية الجامعة ورؤية المملكة 2030 .
 
 
 
 
 
 
 
أخر تعديل
الأربعاء, 26/أكتوبر/2016