وفد من كلية علوم الحاسب والمعلومات يزور معالي مدير الجامعة

أستقبل معالي مدير الجامعة الدكتور/خالد بن سعد المقرن في مكتبة صباح اليوم، عميد كلية علوم الحاسب والمعلومات الدكتور/ محمد بن عبد الرحمن الشهري، يرافقه وكلاء الكلية الدكتور/ علي الحمدان والدكتور/ طلال الحربي، والدكتور/ ماجد العويدي، ومدير الإدارة الأستاذ/ عقيل العسكر، ومدير العلاقات العامة في الكلية الأستاذ/ ابراهيم البرغش.
وفي البداية، عبّر سعادة عميد الكلية عن شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على استقباله لمنسوبي الكلية، وعلى ما تجده الكلية من دعم وتوجيه من معاليه. ثم تم استعراض بعض منجزات الكلية والخطط المستقبلية التي تسعى الكلية إلى تحققيها.
كما قام الوفد بزيارة سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد الرميح، لاطلاعه على آخر المستجدات في البرامج التعليمية وشكر سعادته على دعمه الدائم للكلية ومنسوبيها.
كما قام الوفد أيضاً بزيارة الأستاذ/ أحمد الموسى-مدير عام الشؤون الإدارية والمالية ومناقشة عدد من المشاريع المقترحة من قبل بالكلية ومشروع مبنى الكلية الجديد.
وفي نهاية الزيارة، عبّر عميد الكلية الدكتور/ محمد الشهري عن شكره وتقديره لكافة قيادات الجامعة وعلى رأسهم معالي مدير الجامعة على ما يقدمه للكلية من دعم وتوجيه خلال مسيرتها العلمية، سائلاً الله تعالى للجميع التوفيق والسداد.
 
 
 
أخر تعديل
الثلاثاء, 05/مارس/2019