كلية علوم الحاسب والمعلومات CCIS تعقد لقاء تعريفي لطلابها عن الدورات التدريبية المجانية للتأهيل للحصول على شهادات احترافية في مجالات "الشبكات، والبرمجة، والحوسبة السحابية" للعام الجامعي 1439/1440هـ

في إطار سعي كلية علوم الحاسب والمعلومات نحو تأهيل طلابها للحصول على فرص وظيفية ترقى لطموحاتهم من خلال تأهيلهم للحصول على الشهادات المهنية الاحترافية المطلوبة في سوق العمل. أعلنت الكلية عن بداء التسجيل في عدد من الدورات المهنية التخصصية لمساعدة الطلاب على اكتساب مهارات مهنية في مجالات تخصصية محددة خلال الفصل الجامعي الحالي يتم تنفيذها وتقديم المحتوى التعليمي لها من خلال الأكاديميات بالكلية، وبمشاركة نخبة من المدربين المعتمدين من هذه الأكاديميات.

وقد عقدت الكلية لقاء تعريفي مع الطلاب الراغبين في التسجيل للتعريف بالدورات التدريبية المسائية لتأهيلهم للحصول على شهادات مهنية احترافية في كل من Microsoft، Cisco and VMware. وقد تم عرض الدورات التدريبية المطروحة خلال الفصل الدراسي الحالي، والشهادات التي تؤهلهم هذه الدورات للحصول عليها. وآليات التسجيل في هذه الدورات، وجدير بالذكر أن الكلية تقدم هذه الدورات لطلابها في جميع المستويات الدراسية.

 

 

 

أخر تعديل
الخميس, 27/سبتمبر/2018