كلية علوم الحاسب والمعلومات تقيم حفل تكريم للطالبات الفائزات بالميدالية الذهبية في معرض اينا المقام في ألمانيا

أقامت كلية علوم الحاسب والمعلومات –شطر الطالبات - حفل تكريم لطالبات مجموعة الابتكار في الكلية وهم كل من الطالبات: أروى السويلم ، نجود سعد، نوف العنزي،  ساره الجبر، هند المطيري ، وذلك تكريماَ لهن لحصولهن على الميدالية الذهبية في معرض إينا (IENA ) الدولي للاختراعات والابتكارات والذي اقيم في مدينة نيوبرغ  بألمانيا خلال الفتره مابين 9/1 الى 11/1 من العام 1436 هـ ،  وقد اتت هذه المشاركه عقب مشاركتهن بمسابقة الملتقى التحضيري للمؤتمر العلمي السادس من العام الماضي والذي حصلن فيه على المركز الثالث على مستوى الجامعة لمشاركتهن بنظام النقل الجامعي .

            حيث أشتمل الحفل على عرض تقديمي عن التكريم الذي حصلن عليه الطالبات في المعرض ، بعد ذلك القت وكيلة الكلية أ. ايمان اللقماني كلمتها التي عبرت بها عن فخرها بانجاز الطالبات الفائزات كما قدمت خالص التهاني باسمها واسم جامعة المجمعة بشكل عام وكلية علوم الحاسب والمعلومات بشكل خاص.

و بهذه المناسبة تقدم سعادة عميد الكلية  الدكتور هشام الصغير بخالص التهاني والتبريكات للطالبات الفائزات بهذة الجائزة كما تقدم بالشكر الجزيل "لمركز الابتكار والأفكار الطلابية المتميز"  في الجامعه على ما يبذله من جهود مستمرة في دعم الطلبة المبدعين.

 

 

 

أخر تعديل
الاثنين, 01/فبراير/2016