كلية علوم الحاسب والمعلومات تعقد محاضرة بعنوان "مصفوفات تقييم المقرر الدراسي لقياس مخرجات التعلم "

بحضور سعادة عميد كلية علوم الحاسب والمعلومات الدكتور هشام بن محمد الصغير واعضاء هيئة التدريس في الكلية ، القى د. اياد الحاج سعيد محاضرة بعنوان "مصفوفات تقييم المقرر الدراسي لقياس مخرجات التعلم " ، حيث تناول د. اياد اليات تعبئة مصفوفات تقييم المقرر الدراسي لقياس مخرجات التعلم للمقرر وربطها بمخرجات التعلم الخاصة بالبرنامج المطروح بالاعتماد على وسائل التقييم الاساسية المختلفة  كالاختبارات والمشاريع و الواجبات و الامتحانات وغيرها من وسائل التقييم التي تقيس اداء الطلاب.

 كذلك بين د. الحاج سعيد ، كيفية تعبئة مصفوفة تقييم مخرجات التعلم الخاصة بالمقرر بالاعتماد على الاحصائيات من قبل الطلاب و مصفوفة ربط تقييم مخرجات التعلم الخاصة بالمقرر مع مخرجات التعلم الخاصة بالبرنامج لمقرر التصميم المنطقي .

في مداخلة له ، اكد د.هشام الصغير ضرورة تعبئة مصفوفة تقييم مخرجات التعلم الخاصة بالمقرر وربطها بمخرجات التعلم الخاصة بالبرنامج لجميع المقررات التي تم طرحها خلال الفصل الدراسي القادم ، حيث قدم بعض النماذج المعتمدة لتقييم مخرجات التعلم للمقرر في ACM   ولمختلف المستويات الخاصة بالطلاب ، كما اكد على ضرورة تعبئة ملف المقرر  Course Profile ، لجميع المقررات المطروحة  للفصل الدراسي القادم و عرضها على موقع الكلية ، حيث تم تشكيل لجان عمل بخصوص ذلك .

 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 15/يناير/2014