كلية علوم الحاسب والمعلومات تشارك بملتقى الأمن السيبراني 2019 بفندق كراون بلازا بالمدينة الرقمية بالرياض

برعاية كريمة من قبل معالي مدير الجامعه د.خالد بن سعد المقرن، ودعم من سعاده وكيل الجامعه للدراسات العليا والبحث العلمي الاستاذ د.محمد بن عبدالله الشايع، وباشراف ومتابعة مباشرة من عميد الكليه د. محمد بن عبدالرحمن الشهري ،
شاركت الجامعة ممثلة بكلية علوم الحاسب والمعلومات بملتقى الأمن السيبراني 2019 بفندق كراون بلازا بالمدينة الرقمية بالرياض ، وذلك في يوم الأثنين 18 رجب 1440هـ. وتعد كلية علوم الحاسب والمعلومات الجهة الأكاديمية الوحيدة المشاركة في ذلك الملتقى.
ومثّلَ الكلية الدكتور/ علي بن عبدالعزيز الحمدان وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي، والمهندس/ عبدالعزيز الوهيبي، وقد تم عرض اهم مناشط الجامعة في الامن السيبراني والأدلة الرقمية، ومنها برامج ومسارات البكالوريوس و برنامج الماجستير والمعامل المجهزة بأفضل التقنيات الحديثة في هذا المجال والأبحاث العلمية وكذلك المناشط المجتمعية للكليه في مجال الامن السيبراني من دورات تدريبيه ومعسكرات تقنية وطنيه وبرامج توعوية.
ويعد الملتقى فرصة لتبادل الخبرات مع عدد من أصحاب ريادة الأعمال وكذلك عدد من الأكاديميين وإبراز دور الجامعة والكلية الفاعل في هذا المجال الحيوي تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.
 
 
 
أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020