كلية علوم الحاسب والمعلومات تستقبل فريق عمادة الجودة وتطوير المهارات

استقبلت كلية علوم الحاسب والمعلومات فريق من عمادة الجودة وتطوير المهارات برعاية عميد الجودة وتطوير المهارات د. محمد صالح العبودي وبحضور وكيل العمادة د. عبدالله باجحزر ومستشاري العمادة د. محمود ثروت ود. المتولي اسماعيل، وقد كان في استقبال الفريق د. طلال بن عبدي الحربي وكيل الكلية للشؤون التعليمية نيابةً عن سعادة عميد الكلية ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي د. ماجد العويدي و رئيس وحدة الجودة د. احمد ابوبكر وعدد من أعضاء هيئة التدريس القائمين على عملية التدريس بالبرنامج.
في البداية، رحب سعادة وكيل الكلية بالفريق وتقدم بالشكر لعمادة الجودة وتطوير المهارات على جهودهم وما يقدموه من اقتراحات والتي تسهم في ضبط الجودة وتحسين الاداء.
وبعد ذلك تم مناقسة واستعراض مستوى اداء الكلية ببرنامج الماجستير في الأمن السيبراني والأدلة الرقمية وشرح الجوانب الفنية للجودة من خلال الاطلاع على معايير الاعتماد الاكاديمي الوطنية ومقابلة أعضاء هيئة التدريس وعدد من طلاب البرنامج. كم ناقش اعضاء الفريق ابرز جوانب الدعم الفني المقدمة من قبل عمادة الجودة وتطوير المهارات بالاضافة الى ابرز الملاحظات المتعلقة بعمليات التوثيق المتطلبة من قبل الكلية.
 
 
 
 
 
 
أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020