كلية علوم الحاسب والمعلومات تستقبل سعادة عميد القبول والتسجيل بالجامعة.

استقبلت كلية علوم الحاسب والمعلومات وفداً من عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، وكان على رأس الوفد سعادة الدكتور/ سعود بن عبد المحسن المقحم عميد القبول والتسجيل بالجامعة، وبصحبته وكيل العمادة لشؤون التسجيل سعادة الدكتور/ عبد الله بن احمد البدر، ورؤساء قسمي التسجيل والقبول بالعمادة.
وكان في استقبال الوفد سعادة عميد الكلية الدكتور/ محمد بن عبد الرحمن الشهري، ورؤساء الأقسام العلمية، ومسؤولي وحدة القبول والتسجيل بالكلية.
بداء اللقاء بترحيب إدارة الكلية بزيارة وفد العمادة لمقر الكلية، كما تقدم سعادة عميد عمادة القبول والتسجيل بالشكر لإدارة الكلية على تعاونها المثمر مع العمادة في جميع مراحل عملية القبول والتسجيل، والذي جني الطلاب ثماره من سهولة ويسر في فترة القبول والتسجيل بالجامعة.
كما قدم وفد العمادة عدد من مطبوعات العمادة والمتمثلة في لائحة الدراسة والاختبارات بالجامعة، وأدلة القبول والتسجيل، كما عرض الوفد تقرير العمادة عن القبول والتسجيل بالكلية والتي أثنت فيه على مؤشرات الكلية الإيجابية في عمليتي القبول والتسجيل. وتم مناقشة ممثلي الكلية في معوقات التسجيل، ومقترحات التطوير لضمان استمرارية جودة عملية القبول والتسجيل بالكلية والجامعة.
وفي نهاية اللقاء توجه وفد العمادة بالشكر لسعادة عميد الكلية ومنسوبيها على تعاونهم فيما يسهم في تيسير امر الطلاب والارتقاء بالخدمات الجامعية.
 
 
أخر تعديل
الأربعاء, 23/يناير/2019